Monday, October 3, 2016

Beauty and personal care in south africa ، natural baby products south africa





+

الجمال والعناية الشخصية في جنوب أفريقيا ضمان تقرير جديد إذا قمت بشراء التقرير الذي يتم تحديثه في غضون 60 يوما. وسوف نرسل لكم نسخة جديدة واستخراج البيانات مجانا! بالسيارة الاستمالة الاتجاه وتقلبات أسعار العملات نمو القيمة في عام 2015 شهد 2015 النمو أقوى قليلا القيمة الحالية بالمقارنة مع استعراض فترة النمو السنوي المركب، على الرغم من ارتفاع حالة عدم اليقين الاقتصادي في السنة. وكان هذا بفضل أساسا إلى وجود اتجاه قوي الاستمالة في البلاد، مع المستهلكين تركز بشكل متزايد على النظر جذابة ورائحة لطيفة. وهذا الاتجاه هو زيادة المبيعات في العديد من المجالات، مثل مستحضرات التجميل والألوان والعطور. وارتبط نمو قيمة ولكن أيضا لراند الضعيف الذي تضخم أسعار العديد من المنتجات المستوردة. المستهلكين يسعون لنقتصد بسبب القيود المالية كافحت كثير من الأسر ماليا في عام 2015، وبالتالي سعت للتوفير في الجمال والعناية الشخصية. وأدى ذلك إلى التحول نحو الأحجام حزمة أكبر في العديد من المجالات، في حين أن المنتجات التي ينظر إليها على أنها غير ضرورية شهدت التجزئة حجم المبيعات تراجع، مثل أحبار وaftersun. وكان هناك أيضا الميل إلى التحول إلى خيارات منخفضة السعر في بعض المناطق، مع بعض المستهلكين على سبيل المثال التحول من الشامبو لغسل الشعر بالصابون شريط من أجل توفير المال. الشركات متعددة الجنسيات قوية تؤدي لكن تواجه منافسة متنامية من الماركات الاقتصاد وهناك عدد من اللاعبين العالميين قوي في الصدارة في الجمال والعناية الشخصية، بما في ذلك شركة يونيليفر، بروكتر اند غامبل، آفون، كولجيت بالموليف ولوريال. إلا أن العديد من الشركات الرائدة شهد سهم ركود أو تراجع في عام 2015 نظرا للمنافسة أقوى من الماركات الاقتصاد. ويعزى ذلك إلى قوية المستهلك السعر الحساسية نتيجة لزيادة القيود الاقتصادية، مع ومثل، والبعض الآخر ومثل. وبالتالي الحصول على حصة في كثير من مجالات المنتجات، من الطفل مناديل للعناية بالجسم للأغراض العامة. وتركز تطوير المنتجات الجديدة على فوائد متعددة الوظائف وكان هناك تركيز قوي تقدم فوائد متعددة الوظائف في الجمال والعناية الشخصية في نهاية الفترة قيد الاستعراض، مع هذه تستخدم لاكتساب ميزة تنافسية. وهناك أيضا تركيز متزايد على تقديم المنتجات التي تم تطويرها خصيصا للمستهلكين في جنوب أفريقيا. Amka أطلقت أبرزها التألق BB الكريمات وضعت للنساء في جنوب أفريقيا في عام 2015، مع هذه تحتوي على السيطرة على نفط الإسفنج الصغير، وحماية SPF30 الشمس وسوبر الفاكهة مصل لتغذية الجلد. الاستمالة الاتجاه تقابلها المنافسة السعرية في فترة التوقعات ومن المتوقع أن يستفيد من هذا الاتجاه الاستمالة الاستمرار في تكثيف في جنوب أفريقيا في الفترة المتوقعة الجمال والعناية الشخصية. وبالتالي تعيين العديد من المناطق المنتج لمعرفة حجم نمو قوي، مثل العطور ومزيل العرق لفة الإضافية، طلاء الأظافر. ومع ذلك، سيتم خففت من تأثير حجم النمو الديناميكي التي كتبها الجارية الحساسية تجاه السعر والمنافسة السعرية القوية بين تجار التجزئة واللاعبين، مع استخدام الترقيات السعر المرجح أن يرتفع. وبالتالي تعيين العديد من مجالات المنتجات الرئيسية لرؤية انخفاض سعر الوحدة في 2015 بالأسعار الثابتة في الفترة المتوقعة، بما في ذلك المرطبات الوجه، ومكيفات، والصابون بار. يتم تسليم الملفات مباشرة إلى حسابك في غضون بضع دقائق من الشراء. عينات بالسيارة الاستمالة الاتجاه وتقلبات أسعار العملات نمو القيمة في عام 2015 المستهلكين يسعون لنقتصد بسبب القيود المالية الشركات متعددة الجنسيات قوية تؤدي لكن تواجه منافسة متنامية من الماركات الاقتصاد وتركز تطوير المنتجات الجديدة على فوائد متعددة الوظائف الاستمالة الاتجاه تقابلها المنافسة السعرية في فترة التوقعات الاتجاهات والتطورات الرئيسية مبيعات آثار عدم الاستقرار الاقتصادي الاتجاه الاستمالة يدفع النمو في العديد من المناطق المنتجات متعددة الوظائف جذب الانتباه ورؤية قوية تطوير منتجات جديدة بيانات السوق الجدول 1 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 2 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 3 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 4 المبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2010-2015 الجدول 5 مبيعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 6 مبيعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 7 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة: القيمة 2010-2015 الجدول 8 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة:٪ القيمة النمو 2010-2015 الجدول 9 مبيعات الجمال والعناية الشخصية من قبل الريفية مقابل الحضرية:٪ القيمة 2015 الجدول 10 مبيعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة: القيمة 2010-2015 الجدول 11 مبيعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة:٪ القيمة النمو 2010-2015 الجدول 12 الطبعة الشركة أسهم الجمال والعناية الشخصية:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 13 البنك الوطني العماني شركة سهم الجمال والعناية الشخصية:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 14 LBN العلامة التجارية أسهم الجمال والعناية الشخصية:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 15 الاختراق من العلامات الخاصة في الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 16 توزيع الجمال والعناية الشخصية عن طريق تنسيق:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 17 توزيع الجمال والعناية الشخصية عن طريق تنسيق والفئة:٪ قيمة المبيعات 2015 الجدول 18 توقعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 19 المبيعات توقعات الجمال و العناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 20 المبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 21 المبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 22 المبيعات توقعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 23 المبيعات توقعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 24 المبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة: القيمة 2015-2020 الجدول 25 توقعات مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 26 مبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة: القيمة 2015-2020 الجدول 27 مبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة:٪ القيمة النمو 2015-2020 مصادر 1 ملخص مصادر البحث الجمال والعناية الشخصية في جنوب افريقيا - لمحات الشركة Amka المنتجات (بي تي واي) المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق ملخص 2 Amka المنتجات (بي تي واي) المحدودة: حقائق أساسية المواقع التنافسية ملخص 3 Amka المنتجات (بي تي واي) المحدودة: المركز التنافسي 2015 نقرات المجموعة المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق ملخص 4 نقرات المجموعة المحدودة: حقائق أساسية ملخص 5 نقرات المجموعة المحدودة: المؤشرات التشغيلية خلفية الشركة الإنترنت استراتيجية علامة خاصة ملخص 6 الزيارات المجموعة المحدودة: العلامة الخاصة المحفظة المواقع التنافسية ملخص 7 الزيارات المجموعة المحدودة: الوضع التنافسي 2015 Incolabs (بي تي واي) المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق ملخص 8 Incolabs (بي تي واي) المحدودة: حقائق أساسية المواقع التنافسية ملخص 9 Incolabs (بي تي واي) المحدودة: المركز التنافسي 2015 نمر المستهلك العلامات التجارية المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق ملخص 10 النمر المستهلك العلامات التجارية المحدودة: حقائق أساسية المواقع التنافسية ملخص 11 النمر المستهلك العلامات التجارية المحدودة: المركز التنافسي 2015 طفل وطفلة-محددة المنتجات في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 28 مبيعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال من قبل الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 29 مبيعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 30 مبيعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال التي كتبها قسط مقابل القداس :٪ القيمة 2010-2015 الجدول 31 البنك الوطني العماني شركة أسهم الطفل وللأطفال ومحددة المنتجات:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 32 LBN العلامة التجارية أسهم الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 33 LBN العلامة التجارية أسهم الطفل و الطفل محددة العناية بالبشرة:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 34 LBN العلامة التجارية أسهم الطفل والطفل محددة العناية الشمسية:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 35 LBN العلامة التجارية أسهم علاوة الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 36 المبيعات توقعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال من قبل الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 37 المبيعات توقعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2015-2020 الجدول 38 المبيعات توقعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال من قبل بريميوم مقابل القداس:٪ القيمة 2015-2020 حمام ومرحاض في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 39 مبيعات حمام ومرحاض حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 40 مبيعات حمام ومرحاض حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 41 مبيعات حمام ومرحاض شركة Premium مقابل القداس:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 42 البنك الوطني العماني شركة أسهم حمام ومرحاض: القيمة 2011-2015 الجدول 43 LBN العلامة التجارية أسهم حمام ومرحاض٪:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 44 LBN العلامة التجارية أسهم حمام قسط ودش:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 45 المبيعات توقعات باث و دش حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 46 المبيعات توقعات حمام ومرحاض حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 47 المبيعات توقعات حمام ومرحاض شركة Premium مقابل القداس:٪ القيمة 2015-2020 مستحضرات التجميل اللون في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 48 مبيعات مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 49 مبيعات مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 50 مبيعات مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 51 مبيعات مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة: ٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 52 مبيعات مستحضرات التجميل اللون من قسط مقابل القداس:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 53 البنك الوطني العماني شركة أسهم مستحضرات التجميل اللون:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 54 LBN العلامة التجارية أسهم مستحضرات التجميل اللون: القيمة٪ 2012-2015 الجدول 55 LBN العلامة التجارية سهم العين المكياج:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 56 LBN العلامة التجارية أسهم الوجه المكياج:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 57 LBN العلامة التجارية أسهم الشفاه المنتجات:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 58 LBN العلامة التجارية سهم للمنتجات الأظافر:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 59 LBN العلامة التجارية سهم من مستحضرات التجميل اللون قسط:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 60 المبيعات التوقعات من مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 61 المبيعات التوقعات من مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة:٪ قيمة النمو 2015-2020 الجدول 62 المبيعات التوقعات من مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة: قيمة 2015-2020 الجدول 63 المبيعات التوقعات من مستحضرات التجميل اللون حسب الفئة:٪ قيمة النمو 2015-2020 الجدول 64 المبيعات التوقعات من مستحضرات التجميل اللون من قسط مقابل القداس:٪ قيمة 2015 -2020 مزيلات العرق في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 65 مبيعات مزيل الروائح الكريهة حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 66 مبيعات مزيل الروائح الكريهة حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 67 مبيعات مزيل الروائح الكريهة التي كتبها قسط مقابل القداس:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 68 البنك الوطني العماني شركة أسهم مزيل الروائح الكريهة:٪ قيمة 2011-2015 الجدول 69 LBN أسهم العلامة التجارية من مزيل الروائح الكريهة:٪ قيمة 2012-2015 الجدول 70 LBN العلامة التجارية أسهم مزيل الروائح الكريهة قسط:٪ قيمة 2012-2015 الجدول 71 المبيعات توقعات مزيل الروائح الكريهة حسب الفئة: قيمة 2015-2020 الجدول 72 المبيعات توقعات مزيل الروائح الكريهة حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2015-2020 الجدول 73 المبيعات توقعات مزيل الروائح الكريهة التي كتبها قسط مقابل القداس:٪ القيمة 2015-2020 مزيلات الشعر في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات الفئة البيانات الجدول 74 المبيعات من مزيلات الشعر حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 75 المبيعات من مزيلات الشعر حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 76 مبيعات شفرات المرأة وشفرات من نوع:٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 77 البنك الوطني العماني شركة أسهم مزيلات الشعر :٪ القيمة 2011-2015 الجدول 78 LBN أسهم العلامة التجارية من مزيلات الشعر:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 79 المبيعات التوقعات من مزيلات الشعر حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 80 المبيعات التوقعات من مزيلات الشعر حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 عطور في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 81 مبيعات عطور حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 82 مبيعات عطور حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2010-2015 الجدول 83 البنك الوطني العماني شركة أسهم عطور:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 84 LBN العلامة التجارية أسهم عطور: القيمة٪ 2012 -2015 الجدول 85 LBN العلامة التجارية أسهم عطور للرجال بريميوم:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 86 LBN العلامة التجارية أسهم عطور النساء بريميوم:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 87 المبيعات توقعات عطور حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 88 المبيعات توقعات عطور من قبل الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 العناية بالشعر في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 89 مبيعات العناية بالشعر حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 90 مبيعات العناية بالشعر حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 91 مبيعات مستحضرات العناية بالشعر التي كتبها قسط مقابل القداس:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 92 البنك الوطني العماني شركة سهم العناية بالشعر:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 93 البنك الوطني العماني شركة أسهم صالون العناية بالشعر:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 94 LBN العلامة التجارية أسهم العناية بالشعر:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 95 LBN العلامة التجارية أسهم مكسبات لون: القيمة٪ 2012-2015 الجدول 96 LBN العلامة التجارية أسهم صالون العناية بالشعر:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 97 LBN العلامة التجارية اسهم وكلاء التصميم:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 98 LBN العلامة التجارية أسهم العناية بالشعر قسط:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 99 المبيعات التوقعات من الشعر الرعاية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 100 المبيعات توقعات العناية بالشعر حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 101 المبيعات توقعات العناية بالشعر التي كتبها قسط مقابل القداس: القيمة٪ 2015-2020 التهيأ للرجال في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 102 المبيعات من التهيأ للرجال حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 103 المبيعات من التهيأ للرجال حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 104 المبيعات من أدوات حلاقة للرجال وشفرات من نوع:٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 105 المبيعات من الرجال العناية بالبشرة حسب نوع:٪ القيمة انهيار 2013-2015 الجدول 106 البنك الوطني العماني شركة أسهم التهيأ للرجال:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 107 LBN العلامة التجارية أسهم رجال الاستمالة:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 108 LBN العلامة التجارية أسهم شفرات الرجال وريش: ٪ القيمة 2012-2015 الجدول 109 المبيعات توقعات التهيأ للرجال حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 110 المبيعات توقعات التهيأ للرجال حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 العناية بالفم في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 111 المبيعات من العناية بالفم حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 112 المبيعات من العناية بالفم حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 113 المبيعات من فرشاة الأسنان حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 114 المبيعات من فرشاة الأسنان حسب الفئة:٪ القيمة نمو 2010-2015 الجدول 115 المبيعات من معجون الأسنان عن طريق نوع:٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 116 البنك الوطني العماني شركة أسهم العناية بالفم:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 117 LBN العلامة التجارية أسهم العناية بالفم:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 118 LBN العلامة التجارية أسهم غسول للفم يشطف / طب الأسنان:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 119 LBN العلامة التجارية سهم من معجون الأسنان:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 120 المبيعات توقعات العناية بالفم حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 121 المبيعات توقعات العناية بالفم حسب الفئة:٪ قيمة النمو 2015-2020 الجدول 122 المبيعات توقعات فرشاة الأسنان حسب الفئة: قيمة 2015-2020 الجدول 123 المبيعات توقعات فرشاة الأسنان حسب الفئة:٪ قيمة النمو 2015-2020 العناية بالبشرة في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 124 مبيعات العناية بالبشرة حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 125 مبيعات العناية بالبشرة حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 126 مبيعات العناية بالبشرة حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 127 مبيعات العناية بالبشرة حسب الفئة: ٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 128 مبيعات العناية بالبشرة شركة Premium مقابل القداس:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 129 مبيعات أقنعة الوجه التي كتبها تبييض البشرة مقابل التبييض غير الجلد:٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 130 المبيعات من المطهرات الوجه من قبل تبييض البشرة مقابل التبييض غير الجلد:٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 131 المبيعات من ملطفات الوجه من الجلد تبييض مقابل التبييض غير الجلد:٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 132 المبيعات المضادة للمعمرون من قبل تبييض البشرة مقابل عدم تفتيح البشرة :٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 133 المبيعات من أحبار كتبها تبييض البشرة مقابل التبييض غير الجلد:٪ القيمة انهيار 2011-2015 الجدول 134 البنك الوطني العماني شركة أسهم العناية بالبشرة:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 135 LBN العلامة التجارية أسهم العناية بالبشرة: ٪ القيمة 2012-2015 الجدول 136 LBN العلامة التجارية أسهم ملطفات الوجه:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 137 LBN العلامة التجارية أسهم المضادة للمعمرون:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 138 LBN العلامة التجارية أسهم لشد / المضادة للسلوليت العناية بالجسم:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 139 LBN العلامة التجارية أسهم الغرض العام العناية بالجسم:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 140 LBN العلامة التجارية أسهم العناية بالبشرة الممتازة:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 141 المبيعات توقعات العناية بالبشرة حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 142 المبيعات المتوقع من العناية بالبشرة حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 143 المبيعات توقعات العناية بالبشرة حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 144 المبيعات توقعات العناية بالبشرة حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 145 المبيعات التوقعات من الجلد تهتم شركة Premium مقابل القداس: القيمة٪ 2015-2020 العناية الشمس في جنوب أفريقيا عناوين اتجاهات الفئة البيانات الجدول 146 المبيعات من العناية الشمسية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 147 المبيعات من العناية الشمسية حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 148 المبيعات من العناية الشمسية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 149 المبيعات من العناية الشمسية حسب الفئة: ٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 150 المبيعات من العناية الشمسية التي كتبها قسط مقابل القداس:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 151 البنك الوطني العماني شركة أسهم العناية الشمسية:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 152 LBN العلامة التجارية أسهم العناية الشمسية: القيمة٪ 2012-2015 الجدول 153 LBN العلامة التجارية أسهم بريميوم العناية الشمسية:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 154 المبيعات توقعات العناية الشمسية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 155 المبيعات توقعات العناية الشمسية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 156 المبيعات توقعات العناية الشمس الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 157 المبيعات توقعات العناية الشمس حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 158 المبيعات توقعات العناية الشمس قسط مقابل القداس: القيمة٪ 2015-2020 لماذا تشتري هذا التقرير؟ كسب الاستخبارات التنافسية حول الشركات الرائدة في السوق. تتبع الرئيسية صناعة الاتجاهات والفرص والتهديدات. إبلاغ التسويق الخاص بك، والعلامة التجارية والاستراتيجية وتطوير السوق والمبيعات وظائف العرض.




No comments:

Post a Comment